ارتفاع جديد  بأسعار الذهب محليا.. الجرام يقفز 145 جنيها في أسبوع 

ارشيفية
ارشيفية

ارتفعت  أسعار الذهب في السوق المصري، خلال التعاملات المسائية، اليوم السبت، الموافق 3 من ديسمبر، وقفز الجرام نحو 25 جنيها، بعد تراجعه  5 جنيهات بالمنتصف، وارتفاعه  10 جنيهات خلال التعاملات الصباحية، ليرتفع بإجمالي 30 جنيها، في ظل إجازة بورصة الذهب العالمية، والتي اختتمت تعاملاتها الأسبوعية أمس عند مستوي 1797 دولار.

وشهدت أسعار الذهب على مدار هذا الأسبوع الذي أوشك على الانتهاء، ارتفاعات غير مسبوقة بالسوق المحلية، ارتفع خلالها سعر الجرام نحو 145 جنيها .

حماقي وعمرو يوسف أبرز نجوم مصر في عرض أزياء ديور بالأهرامات | صور

كما شهدت أسعار الذهب المحلية ، خلال الأسبوع المنتهي السبت الماضي ارتفاعات غير مسبوقة، قفز خلالها سعر الجرام نحو 159 جنيها.

وتشهد الأسواق حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير سعر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية ما بين الصعود والهبوط.

ونستعرض في السطور التالية، آخر تحديثات لأسعار الذهب في مصر اليوم، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

 

عيار 24 

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر  عيار 24 نحو 1851 جنيهًا.

عيار 21 

وسجلت أسعار الذهب اليوم عيار 21 سعر 1630 جنيهًا.

 عيار 18 

وجاءت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 نحو 1399 جنيهًا.

 الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 12960جنيها.

أوقية الذهب

سجل سعر أوقية الذهب  1797 دولارا.